بدأت الجلسة الإجرائية لبرلمان الثورة فى الساعة الحادية عشرة صباح أمس، وترأسها الدكتور محمود السقا النائب عن حزب الوفد وأكبر الأعضاء سناً، وحرص النواب فى البداية على قراءة الفاتحة على أروح شهداء ثورة 25 يناير، داعياً للشهداء بالرحمة وعظيم المغفرة، ثم أدى النواب الجدد اليمين الدستورية أمام رئيس الجلسة" والذى شهد مشادات الكلامية بين بعض النواب السلفيين و"السقا" بسبب إضافة جملة " بما لا يخالف الشريعة الإسلامية" على نص اليمين، وقال "السقا" إن شهداء ثورة يناير سطروا بدمائهم ميلاداً جديداً لحرية المصريين، وقدم رئيس الجلسة الشكر والتقدير لهم، مشيراً إلى أنهم خاطروا بأنفسهم من أجل الوطن.















