عمال الميكنة يعتصمون أمام وزارة الزراعة للمطالبة بالتثبيت

الإثنين، 23 يناير 2012 02:05 م
عمال الميكنة يعتصمون أمام وزارة الزراعة للمطالبة بالتثبيت اعتصام سابق أمام وزارة الزراعة

كتب بهجت أبو ضيف
اعتصم نحو 150 موظفا مؤقتا من العاملين بالميكنة الزراعة أمام مبنى وزارة الزراعة بالدقى صباح اليوم للمطالبة بتثبيتهم، رافضين فض الاعتصام لحين الاستجابة لمطالبهم وتنفيذ وعود المسؤلين التى تلقوها عدة مرات ولم يتم تفعيلها أو إتخاذ أى قرار بشأنها.

وقد تم إخطار العميد محمود فاروق مدير المباحث الجنائية وانتقل العميد زكريا حجازى مأمور قسم شرطة الدقى والمقدم مصطفى محفوظ رئيس مباحث القسم، إلى محل الاعتصام لمتابعة الحالة الأمنية والسيطرة على أى مخالفات أو اشتباكات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة