عرفات يجتمع بالسادات اليوم لحسم انتقاله للاتحاد السكندرى

الإثنين، 23 يناير 2012 02:02 م
عرفات يجتمع بالسادات اليوم لحسم انتقاله للاتحاد السكندرى حسام عرفات لاعب الزمالك

كتب أحمد توفيق
يعقد حسام عرفات، لاعب الزمالك، اجتماعاً هاماً مع عفت السادات، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، مساء اليوم الاثنين، لحسم انتقاله لصفوف زعيم الثغر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

من جانبه، قال عرفات لـ"اليوم السابع"، إنه سيجتمع مع السادات فور عودته من السودان مساء اليوم عقب إنهاء أزمة عصام الحضرى حارس مرمى الفريق السكندرى الجديد مع نادى المريخ السودانى، مشيراً إلى حسم موقفه بشكل نهائى عقب الجلسة والاتفاق على المقابل المادى عن الستة أشهر المقبلة.

كما كشف عرفات أنه يدرس فى الوقت نفسه عرض آخر من نادى بتروجت وسيقوم بالتفضيل بين العرضين من الناحية المادية لاختيار الأنسب له، خاصة أن الناديين متمسكان بوجوده ومن المؤكد مشاركته أساسياً مع أى منهما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة