تصدت القوات المسلحة، عقب صلاة ظهر اليوم، الاثنين، لمجموعة من شباب الخريجين دفعات 97 وحتى 2010، حاولوا اقتحام القاعة المجاورة لمكتب المحافظ اللواء أحمد عبد الله محمد، أثناء اجتماعه مع بعض الشباب الذين يتم تأهيلهم من خلال دورات تدريبية؛ لمواكبة متطلبات سوق العمل.
وحاول المحافظ احتواء مشكلتهم بإيجاد وظائف مناسبة بالمناطق الصناعية والمنطقة الحرة للاستثمار، وإيجاد فرص عمل أخرى بهيئة الميناء، إلا أنهم رفضوا العمل بهذه المناطق الاستثمارية التى تجعل صاحب العمل يتحكم فى مصيرهم ويهدر حقوقهم المالية.
وطالب العاطلون بوظائف حكومية بالإدارة المحلية أو شركات البترول التى يهيمن عليها الغرباء من المحافظات الأخرى، على حد قولهم، وهدد العاطلون بأنهم سوف يصعدون اعتصامهم إلى إضراب عن الطعام.
الجيش يتصدى للعاطلين مقتحمى مكتب محافظ بورسعيد
الإثنين، 23 يناير 2012 05:14 م
محافظ بورسعيد اللواء احمد عبد الله محمد