أهالى الشهداء يحتشدون أمام وداخل قاعة إعادة محاكمة "السنى"

الإثنين، 23 يناير 2012 03:52 م
أهالى الشهداء يحتشدون أمام وداخل قاعة إعادة محاكمة "السنى" أمين الشرطة محمد السنى

كتب محمد عبد الرازق ومحمود نصر - تصوير ماهر إسكندر
احتشد من الصباح عدد كبير من أهالى الشهداء وأهالى المصابين أمام محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، لحضور جلسة إعادة محاكمة أمين الشرطة محمد السنى، حيث دخل عدد كبير من أهالى الشهداء داخل القاعة ومعهم صورة أبنائهم ولافتات تطالب بالقصاص العادل، فيما شهدت المحكمة تشديدات أمنية مكثفة داخل وخارج القاعة المحاكمة، قبل بدء الجلسة بدقائق.
































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة