العاملون بـ"غاز مصر" يتجمهرون ويربكون المرور بـ"صلاح سالم"

الأحد، 22 يناير 2012 02:30 م
العاملون بـ"غاز مصر" يتجمهرون ويربكون المرور بـ"صلاح سالم" وقفة العاملين بشركة "غاز مصر"

كتب محمد الجالى
نظم عدد من العاملين بشركة "غاز مصر" وقفة احتجاجية أمام مقر الحكومة المؤقت بمدينة نصر، فيما يعقد الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء اجتماعاً وزارياً لمتابعة عمل الطاقات المعطلة.

وأدى تجمهر العاملين أمام مقر الحكومة، إلى إعاقة حركة المرور "جزئياً" بطريق صلاح سالم، مما تسبب فى تكدس السيارات فى الاتجاهين بالطريق.

وطالب العاملون بالشركة، فى بيان لهم، بإقالة رئيس الشركة وعزل مساعديه وضرورة العودة للعمل باللائحة القديمة للشركة، وتوفير وسائل السلامة والصحة والمهنية للعاملين بمواقع العمل، وصرف بدل مخاطر العمل، وضم مدد الخدمة العسكرية، وصرف بدل وجبة غذائية.
وقال العاملون: "فى حالة عدم الاستجابة لمطالبنا فإننا سنقوم بتصعيد إضرابنا وتحويله إلى اعتصام".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة