إمام مسجد القائد إبراهيم يعقد مؤتمرا للاحتفال بالذكرى الأولى للثورة

الجمعة، 20 يناير 2012 07:57 م
إمام مسجد القائد إبراهيم يعقد مؤتمرا للاحتفال بالذكرى الأولى للثورة الشيخ أحمد المحلاوى

الإسكندرية (أ ش أ)
عقد الشيخ أحمد المحلاوى إمام مسجد القائد إبراهيم وأحد أقطاب الحركات الإسلامية، مؤتمرا بالمسجد عقب صلاة الجمعة للاحتفال بالذكرى الأولى لثورة 25 يناير.

وحضر المؤتمر عدد من نواب مجلس الشعب الذين فازوا فى الانتخابات الأخيرة ممثلين عن عدد من التيارات والأحزاب المختلفة، ومنهم الدكتور عبد المنعم الشحات المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية، والدكتور حسن البرنس نائب مجلس الشعب وعضو حزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين .

وأكد المشاركون فى المؤتمر ضرورة تكاتف كافة القوى الوطنية من أجل استكمال مطالب الثورة من خلال الطرق الشرعية، محذرين من بعض محاولات التخريب والنيل من أهداف الثورة المصرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة