أبطال العرب يشكون تأخر مستحقات "دورة الألعاب العربية"

الجمعة، 20 يناير 2012 11:46 م
أبطال العرب يشكون تأخر مستحقات "دورة الألعاب العربية" شعار دورة الألعاب العربية بقطر

كتب رامى عبد الحميد
اشتكى العديد من اللاعبين الذين شاركوا فى دورة الألعاب العربية الأخيرة التى أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة، بسبب عدم حصولهم على مستحقات الجوائز المالية قيمة الميداليات التى حقوقها خلال منافسات الدورة.

من جانبه، وعد المعتز بالله سنبل سكرتير اللجنة الأوليمبية اللاعبين بإجراء اتصال هاتفى بالمسئولين عن اللجنة المنظمة فى قطر لاستعجالهم بإرسال قيمة الجوائز لتسليمها للاعبين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة