اشتكى العديد من اللاعبين الذين شاركوا فى دورة الألعاب العربية الأخيرة التى أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة، بسبب عدم حصولهم على مستحقات الجوائز المالية قيمة الميداليات التى حقوقها خلال منافسات الدورة.
من جانبه، وعد المعتز بالله سنبل سكرتير اللجنة الأوليمبية اللاعبين بإجراء اتصال هاتفى بالمسئولين عن اللجنة المنظمة فى قطر لاستعجالهم بإرسال قيمة الجوائز لتسليمها للاعبين.
أبطال العرب يشكون تأخر مستحقات "دورة الألعاب العربية"
الجمعة، 20 يناير 2012 11:46 م
شعار دورة الألعاب العربية بقطر