مقتل وإصابة 6 أشخاص عقب تفجير أنبوب غاز بباكستان

الإثنين، 02 يناير 2012 09:40 ص
مقتل وإصابة 6 أشخاص عقب تفجير أنبوب غاز بباكستان صورة أرشيفية
إسلام آباد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر مسلحون مجهولون أنبوبا للغاز فى منطقة بيركوه بمقاطعة ديره بوجتى بإقليم بلوشستان جنوب غربى باكستان فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

ووفقا للمصادر الرسمية، تم تثبيت عبوة ناسفة على خط أنابيب الغاز ما لبثت أن انفجرت محدثة دويا هائلا، وتسببت فى وقف إمدادات الغاز إلى محطة التنقية، وهرعت قوات الأمن إلى مكان الحادث وطوقت المنطقة وبدأت عملية بحث عن الجناة المحتملين، كما بدأت أعمال إصلاح خط الأنابيب التآلف بعد وقت قصير من الحادث.

وفى حادث آخر، بنفس مقاطعة ديره بوجتى، لقى أربعة من أفراد الأمن حتفهم وأصيب اثنان آخران فى انفجار لغم أرضى فى منطقة سورالى.

وذكرت اليوم صحيفة ديلى تايمز المحلية، أن مركبة تابعة لقوات حرس الحدود شبه العسكرية كانت تقوم أمس بدورية روتينية فى بلدة سوى، عندما اصطدمت بلغم أرضى زرعه مجهولون.

ونتيجة للانفجار، لقى أربعة من أفراد الدورية حتفهم فى الحال، بينما أصيب اثنان آخران بجراح.

وفى تطور آخر فى نفس الإقليم، أصيب 10 أشخاص على الأقل فى هجوم بقنبلة يدوية فى متجر فى مدينة كويتا عاصمة الإقليم مساء أمس الأحد، ووفقا لمسئول فى الشرطة، ألقى أشخاص مجهولون يركبون دراجة نارية قنبلة يدوية على متجر ما تسبب فى وقوع انفجار ضخم أسفر عن إصابة 10 أشخاص، وتمكن الجناة من الفرار من مكان الحادث بعد الهجوم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة