محكمة عسكرية إسرائيلية تصدر حكماً بسجن ضابطين

الإثنين، 02 يناير 2012 09:20 ص
 محكمة عسكرية إسرائيلية تصدر حكماً بسجن ضابطين محكمة عسكرية إسرائيلية

غزة (أ ش أ)
أصدرت محكمة عسكرية إسرائيلية أمس، "الأحد"، حكمين بالسجن على ضابط وضابطة صف من نظام الدفاع الجوى فى الجيش الإسرائيلى، بعد إدانتهما بالمسئولية عن وقوع حوالى عشرين صاروخا لمنظومة القبة الحديدية من ارتفاع أربعة أمتار الأسبوع الماضى.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية اليوم، الاثنين، أن سقوط الصواريخ لم يتسبب فى إحداث خسائر بشرية، مشيرة إلى أن الفرق الفنية التى تولت التحقيق لم تتأكد من إحكام إغلاق الصواريخ على منصة الإطلاق، وفقا للتعليمات المرعية.

ولم تشر الإذاعة إلى الأضرار المادية والفنية التى لحقت بالصواريخ ومدى إمكانية إصلاح الأضرار التى لحقت بها لإعادة استخدامها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة