أسوان يحمل أسامة العارف الخسارة أمام المراغة

الإثنين، 02 يناير 2012 07:51 م
أسوان يحمل أسامة العارف الخسارة أمام المراغة فريق أسوان

كتب سليمان النقر
حملت إدارة نادى أسوان أسامة العارف، حكم مباراة، فريقهم مع المراغة مسئولية هزيمة فريقهم بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى الجولة الثانية المؤجلة من دورى القسم الثانى.

أكد محسن متولى مدير نادى أسوان لـ"اليوم السابع" أن أسامة العارف حكم الدرجة الأولى يعمل إداريا فى نادى سوهاج الذى يلعب فى المجموعة الأولى ولا يدرى كيف يتم تعيينه لمباراة أسوان والمراغة.

يذكر أن مسئولى نادى أسوان اعترضوا على إدارة العارف للقاء قبل بدايته وهو ما أخر انطلاق المباراة لمدة نصف ساعة، لكنهم وافقوا عليه بعد إقناعهم بذلك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة