حملت إدارة نادى أسوان أسامة العارف، حكم مباراة، فريقهم مع المراغة مسئولية هزيمة فريقهم بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى الجولة الثانية المؤجلة من دورى القسم الثانى.
أكد محسن متولى مدير نادى أسوان لـ"اليوم السابع" أن أسامة العارف حكم الدرجة الأولى يعمل إداريا فى نادى سوهاج الذى يلعب فى المجموعة الأولى ولا يدرى كيف يتم تعيينه لمباراة أسوان والمراغة.
يذكر أن مسئولى نادى أسوان اعترضوا على إدارة العارف للقاء قبل بدايته وهو ما أخر انطلاق المباراة لمدة نصف ساعة، لكنهم وافقوا عليه بعد إقناعهم بذلك.
فريق أسوان