"شباب الثورة" يعلن الحداد بدءاً من 20 يناير لعدم القصاص للشهداء

الخميس، 19 يناير 2012 04:32 م
"شباب الثورة" يعلن الحداد بدءاً من 20 يناير لعدم القصاص للشهداء صورة ارشيفية

كتبت بسمة محمود وكامل كامل
أعلن اتحاد شباب الثورة، فى مؤتمر صحفى اليوم الأربعاء، حالة الحداد العام بداية من يوم 20 يناير، لعدم القصاص لشهداء الثورة حتى الآن، داعياً الشعب المصرى إلى النزول يوم 25 يناير القادم إلى ميدان التحرير، وجميع ميادين مصر لاستكمال الثورة لتحقيق أهدافها، ولتسليم المجلس العسكرى السلطة، لعدم القصاص من دماء الشهداء.

وقال شباب الثورة، رداً على سؤال "اليوم السابع"، ما هو الفرق بين الحداد والاحتجاجات، إن الحداد هو صورة تعبير عن الحزن بسبب سقوط العديد من شباب الثورة، أما الاحتجاج هو مواصلة لما بدأنا، كما أعرب الاتحاد عن رفضه للاحتفالات التى تعلن عنها بعض التيارات، معلنين بشكل تعبيرى أنهم فى حالة عدم احتفال، وحالة غضب، واحتجاج على عدم تسليم العسكرى وتشبثه بالسلطة، متسائلين لماذا يحتفل المحتفلون "بسقوط شهداء".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة