بالصور.. الشرطة النيجيرية تفرق المتظاهرين بقنابل الغاز

الخميس، 19 يناير 2012 06:48 م
بالصور.. الشرطة النيجيرية تفرق المتظاهرين بقنابل الغاز  جانب من تفريق المتظاهرين

لاجوس (ا.ف.ب)
استخدمت الشرطة النيجيرية قنابل مسيلة للدموع اليوم الخميس لتفريق متظاهرين يحتجون على الوجود العسكرى المكثف فى كبرى مدن نيجيريا منذ إضراب واسع احتجاجاً على زيادة أسعار المحروقات.

وأفادت مصادر، أن أكثر من مئتى متظاهر تجاهلوا تحذيرات الشرطة وواصلوا مسيرتهم باتجاه حديقة شكلت مركز التعبئة احتجاجاً على زيادة أسعار المحروقات، قبل أن تستخدم الشرطة الغاز المسيل للدموع لتفريقهم. ويغلق رجال الشرطة المدججون بالسلاح المكان منذ انتهاء الإضراب العام الاثنين.


























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة