القبض على بدو أحرقوا قسم شرطة بالتل الكبير

الأربعاء، 18 يناير 2012 04:04 م
القبض على بدو أحرقوا قسم شرطة بالتل الكبير اللواء أبو الفتوح وردانى مدير أمن الإسماعيلية

الإسماعيلية ـ جمال حراجى
ألقت قوات الأمن بالإسماعيلية القبض على عدد من البدو أحرقوا قسم شرطة البعالوة بالتل الكبير، واتلفوا ثلاث سيارات شرطة تابعة للقسم وتمت إحالتهم للنيابة والتى تولت التحقيق.

وكان اللواء ابو الفتوح وردانى مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من العميد طارق عجيز رئيس المباحث الجنائية يفيد بإلقاء القبض على عدد من البدو قامو بإحراق قسم شرطة البعالوة واتلاف 3 سيارات شرطة بسبب إلقاء القبض على 6 منهم كانت بحوزتهم مخدرات وأسلحة آلية وفور القبض عليهم خرج أكثر من 200 من البدو لإحراق قسم الشرطة اعتراضا على عملية القبض على تجار المخدرات.

وتدخلت قوات الشرطة والجيش وعدد من كبار العائلات لفض تظاهرات البدو، وتم عرض المشاغبون على النيابة التى تولت التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة