البورصة تواصل ارتفاعها فى منتصف الجلسة بفضل شراء المصريين

الأربعاء، 18 يناير 2012 01:18 م
البورصة تواصل ارتفاعها فى منتصف الجلسة بفضل شراء المصريين البورصة المصرية - صورة أرشيفية

كتب محمود عسكر
واصلت مؤشرات البورصة ارتفاعها خلال تعاملات منتصف الجلسة اليوم الأربعاء، مدفوعة بعمليات شراء من قبل المستثمرين المصريين، وتباينت تعاملات كل من المستثمرين العرب والأجانب بين الشراء والبيع بفارق بسيط لصالح البيع، إلا أن مؤشرات البورصة حافظت على بقائها فى المنطقة الخضراء.

وارتفع مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" بنسبة 0.86%، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 1.2%، وارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 1.4%، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 1.2%.

ومن الأسهم التى شهدت ارتفاعا فى منتصف الجلسة أسهم جهينة بنسبة 1.06%، والقلعة بنسبة 3.8%، والسويدى بنسبة 0.32%، وطلعت مصطفى بنسبة 1.5%، وهيرميس بنسبة 1.2%، وأوراسكوم للإنشاء بنسبة 0.80%، وموبينيل بنسبة 1.7%، عامر جروب بنسبة 1.6%، وبالم هيلز بنسبة 1.6%، وسوديك بنسبة 2.9%.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة