يد الفراعنة تهزم السنغال 31/19 وتتأهل لنصف نهائى أمم إفريقيا

الثلاثاء، 17 يناير 2012 05:45 م
يد الفراعنة تهزم السنغال 31/19 وتتأهل لنصف نهائى أمم إفريقيا المنتخب الوطنى الأول لليد

كتب سليمان النقر
تأهل المنتخب الوطنى الأول لكرة اليد إلى الدور نصف النهائى للبطولة الإفريقية بعد فوزه على السنغال 31/19 فى المباراة التى جمعتهما، اليوم الثلاثاء، بدور الثمانية للبطولة.

من المقرر أن يلتقى المنتخب الوطنى نظيره الجزائرى فى الدور نصف النهائى للبطولة بعد غد الخميس، بعد أن تحصل كل الفرق المشاركة على راحة غدا الأربعاء.

كان المنتخب الوطنى قد أنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 15/8 ، وحافظ على نفس الأداء فى الشوط الثانى لتخرج المباراة بفوز الفراعنة 31/19.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة