قنوات "مودرن" تسدد 3 ملايين جنيه من مستحقات بث مباريات الدورى

الثلاثاء، 17 يناير 2012 04:57 م
قنوات "مودرن" تسدد 3 ملايين جنيه من مستحقات بث مباريات الدورى شعار اتحاد الكرة

كتب محمد مراد
سددت اليوم الثلاثاء، قناتا مودرن سبورت ومودرن كورة، مبلغ 3 ملايين جنيه لمسئولى اتحاد الكرة، من المستحقات المالية الخاصة بحقوق بث مباريات الدورى الممتاز هذا الموسم.

كما قامت قناة ميلودى سبورتس بتسديد مبلغ مليون ونصف داخل خزينة الجبلاية، ومن المنتظر أن تبدأ قناة زووم سبورت بث لقاء الدورى الممتاز بدءاً من الأسبوع الـ 16.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة