رفع جلسة محاكمة مبارك بعد ساعة من مرافعة الديب للاستراحة

الثلاثاء، 17 يناير 2012 11:22 ص
رفع جلسة محاكمة مبارك بعد ساعة من مرافعة الديب للاستراحة جلسة محاكمة مبارك

كتب محمود المملوك ومحمد عبد الرازق ومحمود نصر
قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار أحمد رفعت، والمنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الثلاثاء، رفع جلسة محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وابنيه علاء وجمال، وحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، و6 من كبار مساعديه، فى قضايا قتل المتظاهرين وإهدار المال العام، للاستراحة، وذلك بعد ساعة كاملة من مرافعة فريد الديب فى أول أيام مرافعة دفاع المتهمين.


موضوعات متعلقة:


◄هدوء أمام أكاديمية الشرطة.. وأهالى الشهداء يطالبون بالقصاص
◄وصول طائرة مبارك إلى أكاديمية الشرطة لبدء مرافعة دفاع المخلوع

◄مذكرة للمدعين بالحق المدنى ضد دفاع المتهمين فى قضية قتل المتظاهرين
◄مدعٍ بالحق المدنى: مستعدون لإحباط خطط دفاع مبارك

◄وصول العادلى ومعاونيه وعلاء وجمال مبارك إلى أكاديمية الشرطة
◄جنايات القاهرة تبدأ سماع مرافعة دفاع مبارك اليوم




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة