اندلاع حريق فى منصة تنقيب عن النفط فى نيجيريا

الثلاثاء، 17 يناير 2012 10:46 ص
اندلاع حريق فى منصة تنقيب عن النفط فى نيجيريا منصة نفط – صورة أرشيفية

بايلسا(أ ف ب)
أعلنت شركة شيفرون النفطية أن عاملين اعتبرا فى عداد المفقودين بعد حريق شب أمس الاثنين فى منصة للتنقيب عن النفط فى جنوب نيجيريا.

وقالت الشركة إن الحريق أدى إلى إجلاء مائة عامل، ولكن بعد التعداد تبين أن اثنين غير موجودين.

وأوضحت أن عملية الإنقاذ أدت إلى "العثور على 152 من أصل 154 موظفا".

وأعلن مصدر فى الشركة سابقا أنه كان هناك أكثر من 200 شخص يعملون فى المنصة عند اندلاع الحريق.

وأكدت الشركة فى بيان سابق أن شركة شيفرون نيجيريا ليميتد "تؤكد أن حريقا اندلع فى منصة كأى. أس. انديفور". وأشارت إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحريق.

وقال مصدر فى الشركة إن هذا الحريق اندلع بعد انفجار غاز صباح أمس الاثنين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة