اليوم.. القوى العاملة تبدأ أسبوع السلامة والصحة المهنية بالقليوبية

الثلاثاء، 17 يناير 2012 03:29 ص
اليوم.. القوى العاملة تبدأ أسبوع السلامة والصحة المهنية بالقليوبية وزير القوى العاملة والهجرة الدكتور فتحى فكرى

كتب أشرف عزوز
تطلق وزارة القوى العاملة والهجرة اليوم، أسبوع السلامة والصحية المهنية بقطاع الصناعات الغذائية بمدينة العبور ولمدة يومين، بالتعاون مع مديرية القوى العاملة والهجرة بالقليوبية، بهدف إبراز الدور الحيوى للسلامة والصحة المهنية فى وقاية وحماية المنشآت والعاملين.

وفى ذات السياق من المقرر أن يقام حفل الخميس المقبل بحضور الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية ووزير القوى العاملة والهجرة الدكتور فتحى فكرى للاحتفال بالشركات المتميزة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة