تطلق وزارة القوى العاملة والهجرة اليوم، أسبوع السلامة والصحية المهنية بقطاع الصناعات الغذائية بمدينة العبور ولمدة يومين، بالتعاون مع مديرية القوى العاملة والهجرة بالقليوبية، بهدف إبراز الدور الحيوى للسلامة والصحة المهنية فى وقاية وحماية المنشآت والعاملين.
وفى ذات السياق من المقرر أن يقام حفل الخميس المقبل بحضور الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية ووزير القوى العاملة والهجرة الدكتور فتحى فكرى للاحتفال بالشركات المتميزة.
اليوم.. القوى العاملة تبدأ أسبوع السلامة والصحة المهنية بالقليوبية
الثلاثاء، 17 يناير 2012 03:29 ص
وزير القوى العاملة والهجرة الدكتور فتحى فكرى