صفقة انضمام "مراد" إلى الشرطة مهددة بالفشل

الأحد، 15 يناير 2012 07:32 م
صفقة انضمام "مراد" إلى الشرطة مهددة بالفشل سعيد مراد لاعب الانتاج

كتب رمضان حسن
أصبحت صفقة انضمام سعيد مراد مهاجم الإنتاج الحربى إلى صفوف اتحاد الشرطة، مهددة بالفشل بسبب إصرار إدارة النادى العسكرى على تقاضى مبلغ 500 ألف جنيه كشرط جزائى مقابل الموافقة على رحيل اللاعب، فى الوقت الذى اعتبرت فيه إدارة الشرطة أن هذا المبلغ مبالغ فيه ويفوق إمكانات النادى لاسيما عقب الثورة.

علم "اليوم السابع"، أن إدارة الشرطة تحاول إقناع مسئولى الإنتاج بتخفيض الشرط الجزائى احتراماً لرغبة اللاعب فى الرحيل وتمسكه بالتواجد مع الشرطة فى الفترة القادمة.

ويطمح الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان فى دعم هجوم الفريق فى ظل النقص العددى فى هذا المركز لوجود الثنائى خالد قمر وصلاح عاشور، بالإضافة إلى النيجيرى معروف يوسف الذى تلاحقه الإصابات بشكل مستمر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة