شيرين: بكائى أثناء غناء "مشربتش من نيلها" لحبى لمصر

الأحد، 15 يناير 2012 02:13 م
شيرين: بكائى أثناء غناء "مشربتش من نيلها" لحبى لمصر النجمة شيرين عبد الوهاب

كتب هانى عزب
صرحت النجمة شيرين عبد الوهاب لـ"اليوم السابع" بأن بكائها أثناء غناء أغنيتها الشهيرة "مشربتش من نيلها" جاء من قلبها وأيضا من نابع وطنيتها وحبها الشديد لمصر ومدى تأثرها بهذه الأغنية، وخوفها على مصر.

وكانت شيرين عبد الوهاب، عادت أمس السبت من دبي، بعد مشاركتها فى مهرجان ليالى دبى، وقدمت حفلا غنائيا هناك حضره العديد من أبناء الجاليات العربية المقيمة فى دبى وقدمت شيرين أشهر أغنياتها وسط تفاعل شديد من جمهورها بالحفل.

يذكر أن شيرين تطرح ألبومها الجديد بعنوان "اسأل عليا" خلال الفترة المقبلة مع شركة "روتانا"، ويضم الألبوم 10 أغنيات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة