شريف سلامة يبدأ تصوير جزأين من "الباب فى الباب"

الأحد، 15 يناير 2012 02:07 م
شريف سلامة يبدأ تصوير جزأين من "الباب فى الباب" الفنان شريف سلامة

كتب عمرو صحصاح
بدأ الفنان شريف سلامة مؤخرا تصوير أولى مشاهده فى الجزء الثانى من مسلسل الست كوم "الباب فى الباب" بإستديو المغربى، حيث يجسد شريف دور ناقد رياضى، على أن يقوم شريف بتصوير الجزأين الثانى والثالث بشكل متواصل بعد أن قام المؤلف الشاب وائل حمدى بكتابتهما.

وتم إسناد إخراج الجزأين المكونين من 60 حلقة لثلاثة مخرجين هم أحمد الجندى وأحمد سمير فرج وتغريد العصفورى، للانتهاء من التصوير فى أقرب وقت بعد أن اعتذر عنهم المخرج أسامة العبد، والذى قام بإخراج الجزء الأول من المسلسل، وعرض رمضان الماضى، ويشارك فى بطولة المسلسل كارولين خليل وليلى طاهر وأحمد خليل وياسر الطوبجى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة