"الحرية والعدالة" ينظم ورشة عمل لإنقاذ بحيرة مريوط

الأحد، 15 يناير 2012 05:20 م
"الحرية والعدالة" ينظم ورشة عمل لإنقاذ بحيرة مريوط جانب من الورشة

الإسكندرية – هناء أبو العز
نظمت أمس أمانة التنمية بحزب الحرية والعدالة ورشة عمل عن "إنقاذ بحيرة مريوط من التلوث وآليات تطويرها".

وأكد وليد عبد الغفار أمين التنمية بالحزب، أن بحيرة مريوط مصدر دخل هام للصيادين بالإسكندرية، وأن الحزب يسعى من خلال هذه الورشة إلى التغلب على المشاكل البيئية والصحية وإنقاذ البحيرة من التلوث الناتج عن الصرف الصناعى لشركات البترول والحفاظ على الثروة السمكية بها كما نهدف إلى تطويرها وتنميتها عمرانيا وسياحياً.

وأوضح عبد الغفار: "الورشة تضم مجموعة من المتخصصين فى البيئة والإسكان والتنمية العمرانية والسياحة والثروة السمكية لوضع رؤية لإنقاذ البحيرة وتطويرها كما نسعى خلال الأسبوع القادم إلى عمل ورشة عمل أخرى تجمع كل المهتمين بالمشروع ومن لهم إسهامات أو بحوث أو دراسات عن بحيرة مريوط، بالإضافة إلى الجهات التنفيذية ووكلاء الوزارات المختصة لوضع تصور عملى وسريع لإنقاذ البحيرة".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة