اعتصام 50 من عمال النظافة بمجلس بلبيس للمطالبة بالتثبيت

الأحد، 15 يناير 2012 11:25 ص
اعتصام 50 من عمال النظافة بمجلس بلبيس للمطالبة بالتثبيت محافظ الشرقية الدكتور عزازى على عزازى

الشرقية – فتحية الديب
نظم صباح اليوم الأحد أكثر من 50 عاملاً من عمال النظافة بمجلس مدينة بلبيس وقفة احتجاجية داخل المجلس، وامتنعوا عن العمل مطالبين بالتثبيت وصرف كافة مستحقاتهم المالية.

وأكد العمال لـ"اليوم السابع" أنهم يعملون بعقود موقتة منذ أكثر من 10 سنوات، ولم يتم تعيينهم بعد الثورة، بالإضافة إلى عدم صرف مستحقاتهم المالية منذ شهر ديسمبر الماضى، وطالبوا محافظ الشرقية الدكتور عزازى على عزازى بالتدخل لتلبية مطالبهم حتى يقوموا بممارسة عملهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة