شحاتة: الظروف لم تساعد مجلس جلال إبراهيم على إبرام صفقات جيدة

السبت، 14 يناير 2012 04:32 م
شحاتة: الظروف لم تساعد مجلس جلال إبراهيم على إبرام صفقات جيدة حسن شحاتة

كتب أحمد توفيق
أكد حسن شحاتة المدير الفنى لنادى الزمالك، أن تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة، يعد دورا هاما من الأدوار الأساسية التى يجب على أى مجلس إدارة القيام بها، مشيرا إلى أن إبرام الصفقات يعد شيئا طبيعيا، فى ظل تواجد مجلس الإدارة الحالى برئاسة ممدوح عباس.

قال شحاتة، إن مجلس الإدارة السابق برئاسة المستشار جلال إبراهيم، كان يسعى جاهدا لتدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات، إلا أن الظروف لم تساعد هذا المجلس فى تحقيق الهدف المنشود.

ورفض المدير الفنى للزمالك، التعليق على أى صفقات مقبلة للفريق، باستثناء صفقة انضمام إسلام عوض لاعب إنبى، موضحا أنه لن يتحدث عن أية صفقات قادمة، إلا فى حال إتمامها بشكل رسمى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة