ائتلاف "ضباط الشرطة بالمعاش" يعلن تأسيس أول نقابة له

الجمعة، 13 يناير 2012 02:43 م
  ائتلاف "ضباط الشرطة بالمعاش" يعلن تأسيس أول نقابة له اللواء شحاتة خميس رئيس الائتلاف العام لضباط الشرطة بالمعاش

كتبت هند مختار
أعلن اللواء شحاتة خميس، رئيس الائتلاف العام لضباط الشرطة بالمعاش عن تأسيس أول نقابة لضباط الشرطة وأسرهم لتكون الجهة الشرعية للمطالبة بكافة حقوق رجال الشرطة ومطالبهم من قبل الجهات المعنية والمسئولين.

وأوضح خميس فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن النقابة تعقد، اليوم الجمعة، أول اجتماع تأسيسى لها بحضور عدد كبير من ضباط الشرطة للإعلان عن الأهداف والسياسات التى ستسير عليها النقابة وفق ما يخدم كافة العاملين فى جهاز الشرطة بأكمله، بالإضافة إلى اختيار مجموعة من الأشخاص لعمل استفتاء لتكوين هيئة المكتب الخاصة بالنقابة وأعضائها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة