"العدوى" و "عبد العاطى" يفوزان فى الدائرة السادسة بالدقهلية

الخميس، 12 يناير 2012 01:41 ص
"العدوى" و "عبد العاطى" يفوزان فى الدائرة السادسة بالدقهلية صورة أرشيفية

الدقهلية - صالح رمضان وشريف الديب
أعلن المستشار فتح حسن عبد الحفيظ، رئيس اللجنة الفرعية بالدائرة السادسة بمحافظة الدقهلية ومقرها (مركز السنبلاوين - مركز تمى الامديد- مركز بنى عبيد) أولى نتائج جولة الإعادة فى انتخابات مجلس الشعب بفوز المهندس السيد العدوى، مرشح الحرية والعدالة فئات وحصل على 100652 وأسامة عبد العاطى، مرشح عمال مستقل والمدعوم من حزب النور وحصل على 103411 صوتا، بينما لم يحالف التوفيق كلا من رمضان الإمام "مرشح الحرية و العدالة عمال" وإبراهيم عبد القادر "مرشح حزب النور عمال".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة