جلسة بين برادلى ووهبى لوضع سياسة تسويق المنتخب

الأربعاء، 11 يناير 2012 12:53 ص
جلسة بين برادلى ووهبى لوضع سياسة تسويق المنتخب برادلى

كتب محمد مراد وحاتم رضا
يعقد عمرو وهبى مدير التسويق باتحاد الكرة جلسة مع الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب لتعريف الجهاز بحقوق وواجبات الفريق تجاه الحقوق التسويقية والدعاية الخاصة بالشركة الراعية للجبلاية.

من جانبه، أكد عمرو وهبى، أن هذا الأمر جاء بناء على طلب من الأمريكى برادلى بعد جلسة ودية جمعته به، تم التطرق خلالها لعدد من الأمور التسويقية، على إثرها طلب المدير الفنى جلسة لوضع الشروط الخاصة بالأمور التسويقية بالنسبة للجهاز الفنى واللاعبين.

أشار مدير التسويق إلى أن برادلى أكد له أنه لن يتهاون فى استبعاد أى لاعب من المنتخب لا يلتزم بالحقوق التسويقية للجبلاية خلال وجوده مع المنتخب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة