ائتلاف الأحزاب الديمقراطية بالإسماعيلية يتضامن مع عمال "الصرف"

الأربعاء، 11 يناير 2012 03:41 ص
ائتلاف الأحزاب الديمقراطية بالإسماعيلية يتضامن مع عمال "الصرف" جمال مبابى محافظ الإسماعيلية

الإسماعيلية - جمال حراجى
أصدر مساء الثلاثاء ائتلاف الأحزاب الديمقراطية بالإسماعيلية بيانا للتضامن مع عمال محطة المياة والصرف الصحى بسرابيوم، المعتصمين منذ الاثنين الماضى بمقر المحطة.

قال مسعد حسن على عضو الائتلاف، إن 8 أحزاب اجتمعت مساء الثلاثاء بمقر حزب العدل بشارع شبين الكوم بالإسماعيلية، وهى التحالف الشعبى الاشتراكى والتجمع والناصرى والعدل والكرامة والوسط والحرية والعمل، وقد تم الاتفاق على إصدار بيان للتضامن مع العاملين المعتصمين.

وطالب البيان ضرورة سرعة الاستجابة لمطالب العمال المشروعة ومنحهم حقوقهم المالية المتأخرة لدى شركة أيكات وتوفيق أوضاع العمال، بما يتفق مع الجهود الذى يبذلونه فى العمل، والحفاظ على محطة تحلية المياه والصرف الصحى باعتبارها أحد ممتلكات الشعب وإسناد تشغيلها لهيئة قناة السويس المسئولة عن مرفق المياه بمحافظات القناة الثلاث الإسماعيلية وبورسعيد والسويس.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة