20 يناير.. انطلاق معرض "القويضة" بجاليرى إكسترا

الأربعاء، 11 يناير 2012 02:40 ص
20 يناير.. انطلاق معرض "القويضة" بجاليرى إكسترا إحدى لوحات القويضى

كتبت جاكلين منير
دعا السفير يسرى القويضى لحضور افتتاح معرضه الذى يقام بجاليرى إكسترا فى السابعة مساء 20 يناير الجارى، ويستمر يوميا - عدا الأحد - حتى 11 فبراير القادم.

وأوضح القويضى أن المعرض جاء تحت شعار "لن نتجمد وسنواصل النشاط الفنى بحرية وسنقف فى مواجهة الرجعية الثقافية التى تحاول جرنا إلى الخلف"، ويضم أعمالا أنتجت خلال العامين الأخيرين، قائلا "بعضها من وحى ثورة 25 يناير، التى أحيت فينا جميعا الأمل لمستقبل زاهر لبلادنا".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة