قاضى مبارك يمنح دفاع المتهمين من 17 يناير لـ16 فبراير للمرافعة

الثلاثاء، 10 يناير 2012 04:10 م
قاضى مبارك يمنح دفاع المتهمين من 17 يناير لـ16 فبراير للمرافعة مبارك

كتب أحمد متولى ومحمود نصر
قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار أحمد رفعت، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وابنيه علاء وجمال، ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، وحبيب العادلى وزير الداخلية و6 من كبار مساعديه، إلى جلسه 17 يناير الجارى، لسماع مرافعة دفاع المتهمين، مع إعطائهم مهلة شهر للمرافعة يوميا، وذلك حتى يوم 16 فبراير المقبل لإتمام دفاعهم فى القضية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة