أيمن نور

تنبؤات 2012

الأحد، 01 يناير 2012 07:55 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل عام وأنتم بخير.. مع كل عام يمر، وكل يوم ينتهى، أشعر برد الاعتبار.. كل عام يمر يزيد من اطمئنانى.. أنا مؤمن بالمستقبل، فالعام المقبل لن يكون كسابقيه.

أيها العام المقبل، مجهول الملامح، هل يمكن أن تمسح الغبار عن وجوهنا؟! هل يستدير الفجر المنتظر نحونا؟! هل تعيد لنا الأيام التى سرقها اللصوص وأطفأوا قمرها ونجومها؟!

أيها العام المقبل علينا.. هل تقبلنا على طاولتك، رغم إننا ننتمى لعام مضى مكفهر كثرت فيه انتهاكات حقوق الإنسان للإنسان!!.. عام توسعت فيه مذابح الإنسان للإنسان.. عام تساوى فيه القتل فى غزة، بالقتل بالغدر فى هذه الأوطان؟!

دراكولا هو 2011، مشطور فى داخله، يتجانس فيه الموت والحياة، يتمازج فيه الحق بالباطل، والحب بالحقد والتلفيق بالحقيقة والوفاء بالخيانة، ما أصعب الخيانة عندما تأتى من الصديق أو الوطن.

يا عام 2012، أيها المقبل علينا، منذ لحظات، هذا هو صباحك الأول، يتسلق فيه الأمل الأسوار، والقضبان، وأهدابى المخضبة بدمع حزن 365 يوماً قضيناها بين مخالب التنين العجوز، الذى رحل فى العام الماضى ولم يرحل إلى الآن عن سماء الأوطان.
365 يوماً، لا جديد فيها غير تعاقب الشروق والغروب، أرهقنا فيها مخاض الأمانى التى اغتالها فى مهدها الاستبداد وأنباء الحرائق وأجهدنا السؤال اللغز: عن الطرف الثالث وعن اللهو الخفى؟!

365 يوماً مرت، شهدنا فيها زهور الحرية تتفتح، وآمال التغيير تكاد تتحقق هنا وهناك وعندنا تشيخ على أعوادها.. وتموت الكلمة على أعواد الصمت والصبر الطويل.
يا عامنا المقبل 2012، تمهل علينا قليلاً، فلدينا طلبات محددة منك.. نحلم بأن تسود الحكمة فيها، ويعود لهذا الوطن عقله وقلبه، فنرمم بك شروخ عام دام انقضى.
يا عامنا المقبل تواً.. كفانا تعاسة وحزناً.. تخادلاً وجبناً.. ضعفاً وتهاوناً وهزلاً.. نريد وطناً وحاكماً جديداً وبشراً جديداً.

يا عامنا المقبل على عجل، طلباتنا «منك فيك» محدودة ومتواضعة.. نريد أن نبتسم، أن نضحك من القلب، أن نفرح ونسعد، ككل شعوب الأرض.

نحلم فيك ببرلمان يراقب وقضاء يَعدل، وشعب يختار بحرية مَن يحطمه.
نحلم من بين أيامك الـ«365» بيوم واحد يعرف فيه الناس «الحقيقة». لتبيض وجوه وتسود وجوه فيخرج الخوف من قلوب الناس بلا رجعة.

نحلم بأن تجمعنا بمن نحبهم ويحبوننا، فأجمل ما ننتظره فيك أن يجتمع المحبون.
كا أذكر ظلم وظلام ذكريات سابق كى شتد إيمانى وشوقى لنزورك أيها العام الجديد.
أيها العام الفتى القادم.. لا ننتظر منك أن تعذب من عذبونا أو تُفرق من فرقونا.. فقط ننتظر منك أن تُخلص الجميع من العذاب.








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

اللي فهم حاجة يقولي والنبي؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد الشيخ

حلم جميل

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ربيع

شاعر

انت شاعر حقا

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

فوق ياثورجى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدين

فرق بين التنبؤات وبين الامنيات والاحلام

عرفت بقى انك قلة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

لك تنبؤات ولى امنيات

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عديله

جميلة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

أفلام 2012

تزوير فى أوراق رسمية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

عند الظن بك دائما

متسلق

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

يا دكتور أيمن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة