ضبط 311 رخصة قيادة مخالفة فى حملة مرورية بالمحلة

الأربعاء، 07 سبتمبر 2011 05:21 م
ضبط 311 رخصة قيادة مخالفة فى حملة مرورية بالمحلة صورة أرشيفية

الغربية ـ هند عادل
قامت إدارة مرور الغربية بعمل حملة مكثفة بمدينة المحلة، لإعادة الانضباط المرورى، كانت البلاغات قد تعددت أمام اللواء مصطفى باز، مدير أمن الغربية، بوجود حالة من الانفلات وعدم الانضباط المرورى بشوارع وميادين مدينة المحلة.

قاد الحملة اللواء محمود عطا، مدير إدارة مرور الغربية، وشارك فيها المقدم ماجد ناشد، رئيس قسم المرور بالمحلة والنقيب أحمد عاشور، رئيس مباحث المرور بالمحلة، وأسفرت عن سحب 311 رخصة قيادة مخالفة وتحصيل غرامات فورية بلغت قيمتها 19 ألف جنيه، كما تم إزالة 245 ملصق وحجز 112 مركبة مخالفة لقواعد المرور منها 48 توك توك و53 دراجة بخارية بدون لوحات و11 سيارة بدون ترخيص، تم تحرير محاضر بالوقائع وعرض المخالفين على نيابة المرور.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة