الدماطى يطلب حماية الشهود وإعادة المراسى والفرماوى لمحبسهم

الأربعاء، 07 سبتمبر 2011 12:24 م
الدماطى يطلب حماية الشهود وإعادة المراسى والفرماوى لمحبسهم محمد الدماطى أحد المدعين بالحقوق المدنية

كتب محمود المملوك ومحمد عبد الرازق وكريم صبحى ومحمود نصر
طلب محمد الدماطى أحد المدعين بالحقوق المدنية حماية هيئة الدفاع بالحقوق المدنية وأصحاب الحقوق لمدنية وأسرهم من الاعتداءات التى وقعت عليهم الجلسة السابقة من قبل بعض من وصفهم بفلول النظام القديم بمساعدة بعض القيادات الشرطية، حيث تم الاعتداء على اسر الشهداء والمصابين الذين كانوا من المفترض أن يكونوا داخل المحكمة إلا أنهم تم التعدى عليهم خارج المحكمة، والذين من المفترض أن تقوم المحكمة بحمايتهم، كما أظهر أن المدعين ليسوا راضين عن طريقة التخاطب التى تجرى بين الهيئة وبينهم فلا يجب أن يحجر على حقهم فى السؤال لأن أسئلتهم هدفها إظهار الحقيقة، إلا أن أقوال الشهود بالجلسة السابقة أظهرت وجود تأثير عليهم مما أجبرهم على تغيير أقوالهم وكان على المحكمة أن تتصدى لذلك لإظهار الحقيقة.


موضوعات متعلقة:

◄هدوء أمام أكاديمية الشرطة بعد وصول مؤيدى مبارك وأهالى الشهداء
◄بدء جلسة محاكمة مبارك وابنيه والعادلى ومعاونيه فى قتل المتظاهرين
◄النائب العام يستعلم من المحققين عن سبب تغييرأقوال الشهود بقضية مبارك
◄ألتراس الأهلى والزمالك يشعلون الشماريخ فى وجه الأمن قبل بدء جلسة مبارك
◄ننشر نص طلب "المحامين الكويتيين" للدفاع عن أسر الشهداء

◄فى رابع جلسات محاكمة "مبارك" اليوم.. المحكمة تستمع لـ3 شهود جدد.. وأبو بكر: كان يجب على النيابة التنبيه أن الشهود غيروا أقوالهم.. و"الداخلية" تواجه اشتباكات المؤيدين والمعارضين بزيادة
◄تشديدات أمنية غير مسبوقة حول أكاديمية الشرطة لمنع تكرار الاشتباكات
◄دخول فريق الدفاع الكويتى لقاعة محاكمة مبارك
◄فيصل العتيبى: قدمت عزائى فى الشهداء وأدافع عن مبارك الإنسان


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة