تحطيم 4 سيارت ملاكى وأمن مركزى فى أحداث مباراة الأهلى

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2011 09:49 م
تحطيم  4 سيارت ملاكى وأمن مركزى فى أحداث مباراة الأهلى جماهير الأهلى

كتب سليمان النقر وهانى عثمان
تطورت الأحداث عقب انتهاء مباراة الأهلى وكيما أسوان فى بطولة كأس مصر بين جماهير الأحمر وأفراد الأمن ورجال الداخلية، وتحديداً عند بوابة استاد القاهرة الخلفية.

شهدت الأحداث قيام بعض الجماهير بتكسير سيارتى ملاكى خارج بوابة الاستاد، فضلاً عن تكسير سيارتين تابعتين لجهاز الأمن المركزى، وسيطرت القوات المسلحة على الموقف، وقامت بتهدئة الجماهير، وتم القبض على بعض العناصر التى حرضت الجماهير.


أخبار متعلقة..

بالفيديو.. أمن استاد القاهرة يطارد جماهير الأهلى بسبب مبارك


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة