"أوراسكوم للإنشاء والصناعة" بصدد التحول إلى شركة قابضة

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2011 12:26 ص
"أوراسكوم للإنشاء والصناعة" بصدد التحول إلى شركة قابضة صورة أرشيفية

كتبت دعاء غنيم
وافق مجلس إدارة شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة خلال اجتماعه غير الموثق، والذى عٌقد أمس، الاثنين، بالإجماع على السير فى إجراءات تحويل الشركة إلى شركة قابضة، وذلك بتعديل القانون المنشأة فى ظله من قانون الشركات رقم 159 لسنة 1981، ليصبح قانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992 ولائحته التنفيذية، مشترطة الحصول على موافقة الجهات المختصة فى هذا الشأن.

كما وافق المجلس بالإجماع على تفويض كل من ناصف أنسى نجيب ساويرس بصفته رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وسلمان خالد بصفته عضو مجلس الإدارة المنتدب، وأسامة أنور بشاى بصفته عضو مجلس الإدارة المنتدب (منفردين)، لدعوة الجمعية العامة العادية للشركة، للنظر فى ذلك القرار المشار إليه سابقاً، وذلك بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة فى هذا الشأن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة