حملة أمنية لضبط المخالفات المرورية وإزالة الإشغالات بالوادى الجديد

الإثنين، 05 سبتمبر 2011 04:41 م
حملة أمنية لضبط المخالفات المرورية وإزالة الإشغالات بالوادى الجديد جانب من الحملة المرورية

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
قامت قوات من مديرية أمن الوادى الجديد وإدارة المرور والمباحث والمرافق وقسم شرطة الخارجة مساء أمس بحملات أمنية مكثفة فى شوارع المحافظة لضبط المخالفات المرورية وإزالة الإشغالات.

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد من المخالفات المرورية، وسحب رخص السير لعدد من المخالفين وتم ضبط عدد من الدراجات البخارية بدون تراخيص، كما قامت شرطة المرافق بإزالة عدد من الاشغالات بميادين مدينة الخارجة.

وقال اللواء عثمان ناجى، مدير أمن الوادى الجديد، إن هذه الحملات مستمرة فى جميع مراكز المحافظة بهدف ضبط المخالفات المرورية وتحقيق أكبر قدر من الاستقرار المرورى وإزالة جميع الإشغالات الموجودة فى الميادين وعلى جوانب الطريق، مؤكدا أن هذه الإزالات تتم بإجراءات بسيطة وبتعاون تام من القائمين بتلك الإشغالات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة