مدير فرع بنى سويف: يجب تكريم شهداء "المحرقة"

الأحد، 04 سبتمبر 2011 01:45 م
مدير فرع بنى سويف: يجب تكريم شهداء "المحرقة" قصر ثقافة بنى سويف المحترق

سارة عبد المحسن
قال محمد منير، مدير فرع ثقافة بنى سويف، بالهيئة العامة لقصور الثقافة، إنه على الدولة أن تكرم شهداء بنى سويف باعتبارهم شهداء فقدوا حياتهم أثناء تأدية واجبهم، فى نشر الثقافة والمعرفة، وأضاف "منير" أنه لم يقل إن بعض هؤلاء الشهداء نالوا جزاءهم بالحرق نتيجة خطئهم فى معاينة المكان الذى اشتعلت فيه النيران، مؤكدا أن من بين هؤلاء أصدقاء لهم وزملاء كان يعتز بهم ويقدرهم ويحترمهم، وموضحا أنه أكد أن ينال من أفلتوا من العقاب عقابهم.

جدير بالذكر أن بعض أهالى شهداء المحرقة أعلنوا عن تنظيمهم لوقفة احتجاجية غدا أمام المجلس الأعلى للثقافة فى السادسة مساء إحياء للذكرى السادسة لهذا الحادث الأليم، مطالبين بتكريم شهداء المحرقة، ومعاملتهم مثل شهداء يناير.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة