الغريانى يجتمع اليوم بلجنة مكى لمناقشة ما توصلت إليه فى تعديل قانون السلطة القضائية

الأحد، 04 سبتمبر 2011 05:46 م
الغريانى يجتمع اليوم بلجنة مكى لمناقشة ما توصلت إليه فى تعديل قانون السلطة القضائية المستشار حسام الغريانى رئيس مجلس القضاء الأعلى

كتب إبراهيم قاسم
يعقد المستشار حسام الغريانى، رئيس مجلس القضاء الأعلى، مساء اليوم، الاثنين، اجتماعا بأعضاء اللجنة المشكلة برئاسة المستشار أحمد مكى لتعديل قانون السلطة القضائية بمقر قاعة مجلس القضاء الأعلى بدار القضاء العالى.

وقال المستشار سعيد محمد المتحدث باسم اللجنة إن الاجتماع يأتى بهدف مراجعة مشروع القانون الذى أعدته اللجنة، ومناقشة أهم النصوص التى أدخلت عليها التعديلات، وكذلك تحديد موعد الإعلان عن القانون.

فيما يعكف المستشار أحمد الزند وعدد من رؤساء أندية الأقاليم على الانتهاء من مشروع القانون الذى تعده اللجنة الأخرى المشكلة من قبل نادى القضاة، ويساند الزند فى إعداد القانون خمسة من رؤساء أندية الأقاليم فقط وهم المستشارون عزت عجوة، رئيس نادى قضاة الإسكندرية، عبد الستار إمام، رئيس نادى قضاة شبين الكوم، أحمد الأحول، رئيس نادى قضاة كفر الشيخ، جابر خليل، رئيس نادى قضاة دسوق، وعبد الرحيم الصغير رئيس نادى قضاة دمنهور.

ومن المقرر أن ينتهوا من إعداد مشروعهم قبل الجمعية العمومية لنادى القضاة والتى تنعقد الجمعة المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة