الزمالك يطالب نادى "رزاق" برقم الحساب لإرسال قيمة الصفقة

الأحد، 04 سبتمبر 2011 12:25 ص
الزمالك يطالب نادى "رزاق" برقم الحساب لإرسال قيمة الصفقة رزاق مهاجم الزمالك الجديد

كتب كمال محمود
أرسل نادى الزمالك فاكسا رسميا لنادى سيرينكا السويدى لإرسال رقم الحساب الخاص به فى البنك الذى يتعامل معه، حتى يتمكن النادى من إرسال قيمة شراء اللاعب البنينى رزاق أوتومبيسى، والبالغة 220 ألف دولار، لإتمام الصفقة بشكل نهائى، بعد أن سبق وأن وقع اللاعب رسميا على عقود انضمامه للزمالك لمدة ثلاث سنوات مقابل مليون و300 ألف دولار، بواقع 350 ألف فى الموسم الأول تزيد 100 ألف كل موسم لتصل فى الثالث لـ 550 ألف دولار.

وعلم "اليوم السابع"، أن الزمالك سيحول للنادى السويدى مبلغ 220 ألف دولار، بعد أن أظهر مسئوليه تصميما على تقاضى المبلغ كاملا من الزمالك، بعد أن عرض الأخير دفع 150 ألف فقط، فيما تم التوصل لحل وسط لإنهاء الأزمة بأن يدفع الزمالك المبلغ كاملا، على أن يخصم الـ70 ألف دولار الفارق من عمولة وكلاء اللاعب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة