شتلة يقترب من رئاسة الشمس وبليغ نائبا

الجمعة، 30 سبتمبر 2011 12:55 ص
شتلة يقترب من رئاسة الشمس وبليغ نائبا صورة أرشيفية

كتب رامى عبد الحميد
اقترب الدكتور محمد شتلة بقوة من رئاسة نادى الشمس، فى الانتخابات التى تجرى حاليا، فيما حسم الدكتور محمد بليغ مقعد نائب الرئيس، وما زال هناك صراع بين كل من عاطف ديوان وأشرف عواض وأشرف أبو زيد ومحمد عاطف وأسامه أبو زيد ومحمد سعيد وإسلام إبراهيم وياسر الملاح على مقاعد أعضاء مجلس إدارة النادى فوق السن؛ حيث سيتم اختيار خمسة منهم.

يأتى ذلك فى الوقت الذى حسم فيه الثنائى محمد عادل وعبد الله العوضى منصب عضوية النادى تحت السن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة