حالة تأهب لجيش إسرائيل على حدود مصر فى أعياد السنة اليهودية

الجمعة، 30 سبتمبر 2011 11:03 ص
حالة تأهب لجيش إسرائيل على حدود مصر فى أعياد السنة اليهودية قوات من الجيش الإسرائيلى

كتب – محمود محيى
ذكرت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلى قام برفع حالة التأهب فى صفوفه على حدود مصر، خلال أيام رأس السنة اليهودية الذى بدأ مساء أمس الخميس.

وأشارت الصحيفة الإسرائيلية، إلى أن الجيش والشرطة الإسرائيلية، قامت برفع حالة التأهب القصوى فى مناطق الضفة الغربية وعلى الحدود المصرية، بالإضافة إلى فرضها طوقاً أمنيا على مدينة الضفة الغربية حتى مساء غدا السبت القادم.

ولفتت الصحيفة، إلى أن الشرطة الإسرائيلية ستقوم بأعمال تفتيش ومداهمة فى منطقة العيسوية، وأبو طور، وحى سلوان فى مدينة القدس المحتلة، عشية حلول رأس السنة العبرية الجديدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة