"موظفى ثالث الإسماعيلية" يتظاهرون بسبب نقل رئيسهم

الخميس، 29 سبتمبر 2011 08:03 م
"موظفى ثالث الإسماعيلية" يتظاهرون بسبب نقل رئيسهم صورة ارشيفية

الإسماعيلية ـ جمال حراجى
نظم عدد من موظفى وعمال حى ثالث الإسماعيلية مظاهرة صباح اليوم، الخميس، أمام مقر الحى بالشيخ زايد خلف قصر ثقافة الإسماعيلية، وقاموا بإغلاق الطريق ومنع السيارات من المرور، وذلك اعتراضاً على نقل المهندس محمد الصافى، من رئاسة حى ثالث إلى رئاسة حى ثان بقرار من اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية، وأكد المتظاهرون تمسكهم برئيس الحى، وطالبوا ببقائه، نظرا للجهود التى قام بها فى الفترة القصيرة التى تولى فيها رئاسة الحى، حسب قولهم.

الصافى كان رئيساً لحى أول قبل نقله لحى ثالث منذ شهور قليلة إلى حى ثالث، وهو أحد أبناء الإسماعيلية ومشهود له بالكفاءة والعمل الميدانى خارج المكاتب المكيفة، حسب شهادة كثير من المراقبين للعمل الشعبى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة