الداخلية: لا يمكن قبول أى تجاوز ويجب محاسبة المخطئين

الخميس، 29 سبتمبر 2011 01:31 ص
الداخلية: لا يمكن قبول أى تجاوز ويجب محاسبة المخطئين منصور العيسوى

كتب محمود رضا وإسلام جمال
عقب اللواء مروان مصطفى، المتحدث الإعلامى باسم وزارة الداخلية، على الفيديو الذى نُشر على بعض المواقع الإلكترونية بشأن قيام ضباط من الجيش والشرطة المدنية باستعمال القسوة مع بعض المتهمين قائلا: لا يمكن قبول أى تجاوز أو انتهاك، مهما كان ثمنه، مشيرا إلى أنه قد تحدث انتهاكات أو أخطاء فردية، من قبل بعض الأشخاص، لكن الأهم من ذلك، ألا يسمح النظام العام بمثل هذه الأمور.

وأضاف المتحدث الإعلامى باسم وزارة الداخلية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج القاهرة اليوم الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب على قناة أوربت، أن الداخلية بدأت تحقيقاً موسعاً فى الوقعة، بعد عرض الفيديو على اليوتيوب، وأنه لا بد من محاسبة المخطئين والمقصرين، حتى يكونوا عبرة لغيرهم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة