احتجاجًا على إهانة طبيبة داخل نيابة الغردقة..

وقفة احتجاجية للأطباء أمام مجمع "محاكم" ببورسعيد

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011 12:07 م
وقفة احتجاجية للأطباء أمام مجمع "محاكم" ببورسعيد الدكتور حمدى السيد نقيب الأطباء

بورسعيد ـ محمد فرج
دعت نقابة الأطباء البشريين ببورسعيد لوقفة احتجاجية على مستوى محافظات صعيد مصر أمام مجمع محاكم بورسعيد، يوم الخميس 29 سبتمبر الحالى، من خلال بيان يتضمن احتجاجا على تجاوز أحد وكلاء النيابة العامة بالغردقة وقيامه بإهانة الطبيبة مريم عزمى بقسم العناية المركزة بمستشفى الغردقة العام، التى رفضت استجوابه لبعض النزلاء بالقسم نظرًا للظروف الصحية التى لا تستوجب التحقيق.

من جانبه قال الدكتور مجدى الدسوقى، أمين عام نقابة الأطباء البشريين ببورسعيد، إن ما فعله وكيل نيابة الغردقة يعد مخالفاً للقانون والكتاب الدورى للنائب العام بشأن تنظيم عمل وكلاء النيابة العامة داخل المستشفيات.

وأكد الدسوقى عزمه على تقديم وثيقة من جموع أطباء بورسعيد تقدم للمستشار سامى عديله المحامى العام بصفته ممثلا للنائب العام، لإصدار بيان تفصيلى بما تم فى واقعة الطبيبة مريم عزمى، ومحاسبة وكيل النيابة الذى استخدم نفوذه بدون وجه حق وضرب بالقانون عرض الحائط.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة