عمال مدارس الدقهلية يعتصمون أمام مبنى المحافظة للتثبيت

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011 07:02 م
عمال مدارس الدقهلية يعتصمون أمام مبنى المحافظة للتثبيت اللواء صلاح المعداوى "محافظ الدقهلية"

الدقهلية - محمد صالح
اعتصم المئات من عمال مدارس مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، أمام ديوان عام المحافظة احتجاجا على تجاهل اللواء صلاح المعداوى "محافظ الدقهلية"، لمطالبهم وتثبيتهم كما وعدهم أمام الدكتور أحمد جمال الدين موسى "وزير التربية والتعليم"، أثناء زيارته للمحافظة يوم السبت الماضى.

وخلال اعتصامهم رددوا هتافات يا معداوى يا معداوى.. على خرابها أنت ناوى"، و"عايز حقى عايز حقى التثبيت هو حقى"، و"البهوات فى التكييف وإحنا مش لاقين الرغيف"، ورفعوا لافتات" عمال المدارس ارحمونا فاتحين بيوت وعاوين التثبيت"، و"عمال مدارس الدقهلية فى مجاعة مثل الصومال"، و"يا وزير يا وزير ما فيش غير التثبيت".

واتهم العمال المحافظ بأنه وعدهم بحل المشكلة ولم يفِ معهم بما وعد به وكان يريد أن ينهى زيارة الوزير دون مشاكل فقط ثم نسى ما وعد به أمام الوزير.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة