"طاولة" الأهلى فى معسكر "صينى" استعدادا للأندية العربية بالأردن

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011 11:15 ص
"طاولة" الأهلى فى معسكر "صينى" استعدادا للأندية العربية بالأردن عادل أبو النصر

كتب إسلام مسعود
يطير اليوم الثلاثاء، الفريق الأول لتنس الطاولة بالنادى الأهلى متوجها إلى الصين للدخول فى معسكر إعدادى لمدة أسبوعين، استعدادا لبطولة الأندية العربية المقرر إقامتها بالأردن 12 أكتوبر المقبل، على أن يسافر الفريق إلى الأردن من الصين ليلحق بأندية الزمالك والإنتاج الحربى المشاركة فى نفس فعاليات البطولة.

يقود فريق تنس الطاولة بالأهلى خلال أحداث المعسكر كل من أشرف عبد الفتاح مدربا عاما للرجال، ويوسف ربيع مدربا للسيدات، والصينى زانج شاولنج الخبير الفنى بالأهلى.

كان اتحاد تنس الطاولة برئاسة عادل أبو النصر قد وافق أمس على طلب "المعسكر الصينى" من جانب علاء مشرف رئيس جهاز النادى الأهلى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة