استقرار الحالة الصحية لمحافظ شمال سيناء بمستشفى المعادى العسكرى

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011 07:55 م
استقرار الحالة الصحية لمحافظ شمال سيناء بمستشفى المعادى العسكرى عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء

العريش ـ عبد الحليم سالم
تحسنت اليوم الثلاثاء، الحالة الصحية للواء عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء، بعد تعرضه لأزمة قلبية استدعت نقله لمستشفى المعادى العسكرى من المستشفى العسكرى بالعريش بالطائرة.

وقال اللواء جابر العربى السكرتير العام لمحافظة شمال سيناء، فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، إن حالة المحافظ مستقرة للغاية وتحسنت بشكل كبير، موضحاً أن المحافظ تعرض الفترة الماضية لضغوط كبيرة جراء أحداث المحافظة.

من ناحية أخرى أعربت لجنة حماية الثورة وحركة ثوار سيناء وعدد من الأحزاب السياسية بسيناء عن أملها فى سرعة تعافى المحافظ من الأزمة وعودته لممارسة مهام عمله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة