إصابة 15 فى الشرقية بالتسمم بسبب أسماك فاسدة

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011 07:18 م
إصابة 15 فى الشرقية بالتسمم بسبب أسماك فاسدة  صورة ارشيفية

الشرقية – إيمان مهنا
استقبل اليوم مستشفى الزقازيق الجامعى 15 مواطنا فى حالة إعياء شديدة وقىء وإسهال، وبعد عمل الإسعافات وإجراء الكشف الطبى عليهم اتضح أنهم مصابون بالتسمم عقب تناولهم أسماكا فاسدة.

وأمر المحافظ الدكتور عزازى على عزازى بتشكيل لجنة تحت رئاسته وبمشاركة الطب البيطرى والصحة والتموين للمرور الدورى على الأسواق ومحلات الأسماك بكافة أنواعها للتأكد من صلاحيتها من عدمه، وتحرير محاضر ضد أى تجار يثبت ارتكابهم لجرائم الغش التجارى وإحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات الصارمة ضده حفاظا على صحة المواطنين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة